مباريات قوية محتملة للأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا وذلك بعد تخطية دور المجموعات كوصيف المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

مباريات ناريه تنتظر الأهلي في ربع النهائي

وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى أحد الفرق صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأربعة متصدرين المجموعات الأربعة في دور الثمانية لبطوله دوري الأبطال.

موعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
الجدير بالذكر أنه سوف يتم إجراء قرعه الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 30 أبريل القادم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية
من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة النصر القادمة في دور الـ 32 من بطولة كأس لكرة القدم للموسم الحالي -.

مواصلة التدريبات بدون راحة

ويخوض الفريق الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت بلا راحة وذلك بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني يهدف نظيف مساء أمس الجمعة في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والنصر
ويلتقي الأهلي مع النصر في مباراة الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر مساء يوم 14 أبريل القادم.

الأهلي بطل كأس مصر في الماضي
 بذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق