للثأر من السباعية.. يصطدم بأستون فيلا في البريميرليج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الإنجليزي، وحامل لقب الدوري الممتاز عن الماضي -، للثأر من أستون فيلا، خلال المواجهة التي تجمعها في الرابعة عصر السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 للبريميرليج.

 

وكان الفيلانز دك شباك حامل اللقب في مباراة الدور الأول بسبعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب فيلا بارك في أكتوبر الماضي، أول هزيمة للريدز في موسمه الجديد، لتدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة لتحقيق الفوز ورد الاعتبار.

اقرأ ايضًا": كلوب بعد تعرض لاعبيه للعنصرية: يجب أن يتخلص الكوكب من هؤلاء!

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 49 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، وذلك بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، و7 تعادلات، و9 هزائم.

 

في المقابل يحتل يأتي أستون فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 و9 هزائم أخرى.

 

وقال كلوب في تصريحاته حول المباراة: "هذه الأمور لا يجب أن تحدث لنا ابدًا، المباراة لا تزال في ذهني ويجب علينا تصحيح الأمور، فيلا يعتبر من أقوى المنافسين على التأهل لدوري الأبطال، يلعبون بشكل جيد وقاموا بالعديد من الصفقات الجيدة مثل واتكينز وباركلي وكاش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق