----

موجز الرياضة.. بن شرقي يسعي لشعبية ساسي .. صبحي جاهز لـ مباراة المقاولون.. وغياب النجوم عن جنازة شقيق التوأم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في إطار خدمات موقع "" الإخباري المختلفة.. نقدّم لكم أبرز الأخبار الرياضية عصر الجمعة الموافق 19-7-، نقدمها على النحو التالي:

1- انفراد| بن شرقي في أول حوار بقميص الزمالك: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي.. وأتمنى أن أكون بطلا عند جمهور الأبيض مثل ساسي

وبسؤاله في البداية عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه كما نشرت بعض وسائل الإعلام المصرية، أجاب "لا أعرف أي شيء عن مفاوضات الأهلي نهائيًا سواءً سابقًا أو حاليًا، وكيل أعمالي أخبرني فقط بأن يريدني".

2- جياني إنفانتينو في جولة سياحية بـ الأهرامات

نظمت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الآثار، جولة سياحية جديدة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو بمنطقة الأهرامات في الجيزة وذلك على هامش تواجده في لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية الجمعة بين منتخبي الجزائر والسنغال.

3-بعد تعافيه من الإصابة.. رمضان صبحي جاهز لـ مواجهة المقاولون بـ الدوري
أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية صبحي لمواجهة المقاولون المقبلة، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة التي كان يعاني منها خلال الأيام الماضية.

4-وسط غياب نجوم الكرة.. تشييع جنازة شقيق التوأم حسام وإبراهيم حسن

شيع اليوم الجمعة، جثمان شقيق التوأمين حسام وإبراهيم حسن نجمى الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق، وذلك عقب صلاة الجمعة، من مسجد المراغي بحلوان، وسط غياب نجوم الكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق