آلام الأذن تمنع الخطيب من استكمال جولته في أهلي مدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عجز محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن استكمال الجولة التي قام بها عصر   لتفقد منشآت النادي بفرع مدينة نصر بسبب الآلام التي انتابته في الأذن واضطر لمغادرة الفرع متوجها للدكتور أحمد عاطف طبيب الأنف والأذن والحنجرة لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتلقي العلاج.

متابعة سير العملية الإنشائية بالنادي الأهلي
تأتي جولة الخطيب  للاطمئنان على سير العملية الإنشائية أبرزها الجراج الذي يتم إنشاؤه على مساحة 33 ألف متر مربع ويستوعب ما يقرب من ألف تقريبا.

الخطيب يُعلن عن مشروع الأهلي التعليمي

ويعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ الأحد؛ للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع التعليمي المشترك بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية، والذي يأتي ضمن الدور المجتمعي للنادي، وهو ما سبق أن أشار إليه مجلس الإدارة في عائلة الأهلي.

يحضر المؤتمر السيد فرانسيس ريكاردوني، رئيس الجامعة الأمريكية، ولفيف من قيادات الجامعة المصريين والأمريكيين، وعلى رأسهم الدكتور إيهاب عبدالرحمن، نائب رئيس الجامعة «الأكاديمي»، والدكتور شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي.

اطلاق المشروع التعليمى المشترك بين الأهلى والجامعة الأمريكية

 ويقوم الكابتن محمود الخطيب خلال المؤتمر  بالإعلان عن إطلاق المشروع التعليمي المشترك بين الأهلي والجامعة الأمريكية متمثلة في كلية إدارة الأعمال، والتي تقوم بطرح البرامج التعليمية في مختلف التخصصات الإدارية والرياضية.

تكرار تجربة الأندية الأوروبية في مجال التعليم


 يهدف النادي الأهلي من تعاونه مع الجامعة الأمريكية ــ وهي واحدة من أعرق الجامعات في والشرق الأوسط ــ إلى رفع المستوى التثقيفي والتعليمي للكوادر الشبابية والمستقبلية على المستوى الإداري والرياضي والإعلامي، وتأهيلها بالشكل الاحترافي لمواكبة التطور الذي تشهده الرياضة، بعدما أصبحت صناعة ومجالا استثماريا كبيرا، يلعب دورًا مؤثرًا في اقتصاد العديد من الدول، وبذلك يكون الأهلي أول نادٍ في المنطقة العربية يطلق مشروعه التعليمي في الإدارة الرياضية، ويتواكب مع كبريات الأندية عالميةً، مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي ويوفنتوس.

ومن المقرر أن يسير مشروع الأهلي والجامعة الأمريكية التعليمي على مراحل متطورة، لتحقيق كل الأهداف المرجوة منه، حيث يبدأ ببرامج تعليمية وشهادات في الإدارة الرياضية مقترنة بمعايشات عملية للملتحقين مع إدارات النادي ثم «دبلومة أو ماجستير».

 ويأتي هذا لمشروع التعليمي الضخم إيمانًا من النادي الأهلي وقناعات مسئوليه بأهمية التعليم ودوره المؤثر في مواكبة كل التطورات العالمية وتقديم خدمات متميزة لأبنائه وأعضائه وجماهيره وموظفيه. 

ويحصل الملتحقون بمشروع الأهلي والجامعة الأمريكية التعليمي على شهادات معتمدة من الجامعة الأمريكية تبدأ ببرامج قصيرة إلى دبلومة إلى ماجستير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق