يوضح حجم إصابته خلال لقاء وأستون فيلا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق النجم محمود تريزيجيه على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أستون فيلا ضد السبت، والتي انتهت بفوز قاتل للريدز في الدقيقة 90 بهدفين مقابل هدف.

تريزيجية يوضح حجم إصابته

وكتب «» على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف أرد عليها.. الإصابة غير مطمئنة حتى الآن.. اسألكم الدعاء».

وكان النجم محمود تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا خرج من الملعب باكيا بسبب إصابته خلال لقاء ليفربول أمام فريقه، في المباراة المقامة في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف
وسجل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل لليفربول ضد أستون فيلا في الدقيقة 56 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

وظل ليفربول يقدم أداء باهتا على ملعبه الإنفيلد دون أن يقدم هجمات خطيرة وحقيقية على مرمى أستون فيلا واستحوذ بشكل سلبي على الكرة، بينما يلعب أستون فيلا بشكل دفاعي خوفا من استقبال هدف ويعلب على الهجمة المرتدة.

تشكيل ليفربول


وكان يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أعلن تشكيل فريقه أمام أستون فيلا في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتواجد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني على رأس التشكيل الأساسي للفريق والذي ضم كلا من:

أليسون – أرنولد – كاباك – فيليبس – روبيرتسون – فينالدوم – فابينيو – ميلنر – صلاح – جوتا - فيرمينيو

تشكيل أستون فيلا

مارتينيز – كاش – كونسا – منغس – تارغيت – ناكامبا – دوغلاس – مكجين – تراوري – تريزيجيه - واتكينز.

ترتيب الفريقين
ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق