بدر بانون يؤازر فريقه السابق في القاهرة قبل مواجهة .. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم بدر بانون، لاعب خط دفاع النادى الأهلى، على زيارة بعثة فريقه السابق الرجاء المغربي، في محل إقامته بالقاهرة ، لمؤازرتهم في مباراتهم المقبل المقرر لها غدًا امام نادى ، في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووثقت الصفحة الرسمية للفريق المغربى، عبر موقع إنستجرام، لحظة وصول لاعبهم السابق والأهلي الحالي لمقر بعثه الفريق، لمساندة فريقه السابق في مواجهاته المقبلة، وظهر بانون في الفيديو وهو يحظى باستقبال كبير من قبل زملائه السابقين.

 

وعلى جانب آخر، قال محمد البكاري، القائم بأعمال المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي، إن المواجهة أمام بيراميدز ستكون غاية في القوة والإثارة والندية، موضحاً أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز الرابع على التوالي وتأكيد التأهل بنسبة 100%؜ إلى الدور ربع النهائي، موضحًا أن بيراميدز فزيق قوي للغاية ومحترم وفريقه مستعد لتلك المواجهة الصعبة.

 

أوضح أن رحيل المدير الفني جمال سلامي قبل يومين ترك فراغا كبيرا في الفريق وبعد رحيله تعرض الفريق لهزة وخسر آخر مباراة في الدوري، ولكنه يحاول كمدرب مؤقت ولبن الرجاء التحضير للمواجهة بقوة ولابد على اللاعبين التعامل مع الأمور بشكل احترافي والوضع الحالي ولابد من تحقيق إيجابية.

 

تابع المدرب حديثه، لافتًا إلى إن فريقه سيعاني من غيابات عديدة في مواجهة بيراميدز بسبب الإصابة ويتمنى اللاعبون أن يكونوا على قدر الجاهزية لمواجهة بيراميدز والفوز على بيراميدز القوي الذي يلعب كرة قدم جميلة ويعتبر واحد من الفرق المرشحة للتتويج بلقب الكونفدرالية.

 

بدر بانون يزور بعثه فريقه السابق فى القاهرة
بدر بانون يزور بعثه فريقه السابق فى القاهرة

بانون يؤازر فريقه السابق
بانون يؤازر فريقه السابق

بدر بانون يزور فريقه السابق
بدر بانون يزور فريقه السابق

 

بيراميدز كان خسر من الرجاء المغربى فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، على ملعب محمد الخامس، فى كازبلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية، وانتهت بفوز الرجاء بهدفين دون رد، لتصبح تلك الهزيمة الأولى للفريق السماوى فى مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالى.

 

ويقود مباراة بيراميدز والرجاء المقبلة طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

 

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب إجراءات فيروس الدكتور محمد سلطان من .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق