ترك مقابلة وتشاجر مع الحكم.. كومان ينفجر بعد كلاسيكو ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعلت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة غضب الهولندي رونالد كومان، مدرب البارسا، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء للفريق الضيف.

وكان ريال مدريد حقق فوزا صعبا وثمينا على غريمه بنتيجة 2-1، في مباراة الكلاسيكو بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق المدريدي.

وفي الدقيقة 84 من اللقاء احتج لاعبو برشلونة على قرار الحكم خيسوس جيل مانزانو، بعدم احتساب ركلة جزاء للفريق الضيف، بداعي عرقلة الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد، للدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم البارسا.

وقال كومان في مقابلة بعد المباراة مع "Movistar" التليفزيونية الإسبانية: "ركلة جزاء واضحة للغاية، علينا أن نقبله ونصمت، لقد قلت بالفعل ما أعتقده بشأنها"

وتابع المدرب الهولندي غاضبا: "لا أعرف سبب وجود تقنية حكم الفيديو المساعد في إسبانيا"، ثم وجّه سؤالا إلى محاوره، الصحفي ريكاردو سييرا عن رأيه في قرار الحكم، ليجيب: "لقد اتخذ الحكم قراره".

إجابة سييرا زادت من غضب كومان، ليقول: "حسنا، أنت لا تريد أن تتورط"، ثم قرر أن يستدير ويترك المقابلة غاضبا.

وحسب ما ذكره "الشيرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، فإن كومان دخل في نقاش حاد مع الحكم جيل مانزانو في النفق المؤدي لغرفة الملابس بعد اللقاء، بسبب اتخاذه عددا من القرارات المثيرة للجدل، على رأسها رفض احتساب ركلة الجزاء.

جدير بالذكر أن تلك الخسارة أوقفت رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد وجاره أتلتيكو، الذين يقتسمان الصدارة بـ66 نقطة لكل منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق