صلاح ومعلول وساسى ورمضان صبحى.. 4 نجوم يخطفون لقب "فارس أحلام البنات"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كل فتاة تَ منذ الطفولة بـ "فتى الأحلام" الذي سيأتي لها على حصانه الأبيض ليأخذها معه، فالقصص والروايات وحتى أفلام الكرتون رسّخت هذة الفكرة في أذهاننا.

وفى مرحلة المراهقة تتحول الفكرة وتنضج أكثر، ففي زمننا هذا لا يوجد الحصان الأبيض، ولكن يوجد نجوم الكرة نشاهد مبارياتهم ونتعلق بهم ونحتار حول من منهم هو "فارس الأحلام".

وما بين هذه الأحلام والخيالات والواقع الذي نعيشه، تحتفظ كل فتاة بـ "فتى أحلامها" الذي طالما حلمت به، لذا يرصد "" أشهر نجوم الكرة المصرية أبطال فارس أحلام البنات فى السطور التالية..

*

c5e13b7b86.jpg

الشهرة والتألق والجدعنة التى يتمتع بها محمد صلاح مهاجم الإنجليزى وهداف دفعته ليكون على رأس قائمة فتيان أحلام البنات فى المحروسة ، ورغم أن بيكاسو الكرة المصرية متزوج ولديه بنت "مكة" إلا أن هذا لم يمنع الفتيات من إبداء الإعجاب بشخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتمنين الارتباط بمثله .

* صبحى

ada7ff35d3.jpg

قطاع كبير من البنات يفضلن الارتباط بشاب وسيم ويجدن فيه فتى أحلامهم لذا كان رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى على رأس هذه القائمة بسبب وسامته ، ولقى خبر زواجه من حبيبة إكرامى غضب كثير من الفتيات اللاتى كن يفضلن بقاءه أعزب.

*على معلول

يستحق التونسى على معلول لقب معشوق الأهلاوية، بعدما كان الظهير الطائر قاسماً مشتركاً فى غالبية صور المشجعات اللاتى يتهافتن على التقاط الصور التذكارية مع النجم التونسى رغم كونه متزوجاً ولديه طفل .

7ae9d11719.jpg

ويعد على معلول من أفضل اللاعبين داخل قارة أفريقيا فى مركز الظهير الأيسر، حيث يعتمد عليه النادى الأهلي ومنتخب تونس بشكل أساسى فى جميع المباريات.

*فرجانى ساسى

5281f3cd8c.jpg

أصبح من الممكن وصف فرجاني ساسي بصانع السعادة للزملكاوية فلقد نجح الدولى التونسى فى خطف قلوب مشجعين ومشجعات المارد الأبيض منذ قدومه للقاهرة لاسيما فى ظل وسامته الشديدة وقدرته على خطف لقب فتى أحلام البنات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق