الأهلي ينهي ثلاث من العيار الثقيل.. تعرف عليهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي كريم خطاب، عبر برنامجه "بي أون تايم" المذاع على "أون تايم سبورت"، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع ثلاثة لاعبين، بعد جلسات تمت بين بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

وأشار كريم خطاب، إلى أن الأهلى حصل على توقيع أحمد سمير جناح نادي طلائع الجيش، ومن المحتمل إدخال أحد معاري النادي الأهلي للطلائع في الصفقة، كما حصل النادي على توقيع كريم فؤاد لاعب إنبي، حيث أن اللاعب كان قد قرر الانتقال للأهلي في حالة عدم حصوله على من بنفيكا البرتغالي.

واستطاع الأهلي التوقيع مع إبراهيم عادل، لاعب نادي ، وهناك حالة من التحفظ داخل نادي بيراميدز، بعد التوقيع مع اللاعب.

وأضاف كريم خطاب أنه تم طرح اسم مصطفى فتحي المعار من لنادي سموحة، ورزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري من قبل الزمالك، في الجلسة بين موسيماني وأمير توفيق.

اقرأ أيضًا: الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري

كما يبحث النادي الأهلي عن مسألة التعاقد مع محمد بسام أو المهدي سليمان ليكون أحدهما الحارس الثاني بالقلعة الحمراء، في حالة قرر النادي خروج على لطفي نهاية .

كما تم التطرق إلى اسم سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، رغم تحفظ النادي الأهلي على سنه، إلا أن موسيماني مقتنع باللاعب ويرغب في التعاقد معه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق