محمد يوسف: صبحي لم يحقق طموحه.. وعلى موسيماني أحمال لاعبى الأهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى محمد يوسف، نجم الأهلي السابق، أن صبحي، لاعب ، لم يحقق طموحه مع فريقه حتى الآن، خاصة أنه خارج من ناد كبير بحجم الأهلي نادي بطولات، ويحصل على ألقاب ويلعب على المركز الأول، وكون رمضان يصرح بأنه يرغب عن تحقيق طموحه، فأنا أرى أنه يفكر بعقلية واحد خبرته 23 سنة وفكره قد يتغير في المستقبل ويقيم تجربته بشكل جيد، وعلى المستوى الدوري أو إفريقيا لم يحقق طموحه.

وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على أون تايم سبورت: "هناك ضغوط على فريق بيراميدز عدم تحقيق النتائج المتوقعة وهناك ضغط إعلامي وجماهيري عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى النجوم الموجودة داخل الفريق، ومن الممكن أن يواجه مشكلة في عدم التأهل للدور التالي من بطولة الكونفدرالية".

وأضاف: "على الأهلي وموسيماني الأحمال البدنية في التدريبات؛ لأن معظم الإصابات عضلية، وعليه أن يعود للأحمال والعمل على العضلات الخلفية، فقلق جماهير الأهلي من الأداء والنتائج أمر محبب لأنه ينعكس بالإيجاب على الفريق".

وتابع: " هو اللي فرط في النقط بدور المجموعات الإفريقي، وللأسف صحح موقفه في دوري أبطال أفريقيا متأخرا، وخروجه من أفريقيا سلاح ذو حدين، إما التركيز في الدوري لأنه بطولة ثانية، وهي بطولة النفس الطويل، أو بطولة الكأس، وهما بطولتان ليستا سهلتين؛ لأن الأهلي منافس قوي له، والدوري بطولته المفضلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق