عبدالله بكري أولى الصيفية المحتملة.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب مسئولو نادي من حسم عبدالله بكري مدافع نادي ، حيث ينتظر مسئولو النادي انتهاء الجاري من أجل اتمام التعاقد معه في ظل خروجه من حسابات ناديه وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد في ظل رغبة كارتيرون في دعم الدفاع خاصة أن هناك احتمالية لرحيل أحد المدافعين الحاليين في ظل كثرة العروض المتاحة أمامهم.

 

وودع فريق الزمالك دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز الكاسح على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.

 

ويبرم مسئولو نادي الزمالك، نهاية الشهر الجاري عقودا لإيجار عدد من محلات النادي يبلغ عددها 18 محلاً بسور النادي بالاتفاق مع أحد البنوك، وسيحصد الزمالك على ما يبلغ قيمته 100 مليون جنيه مقابل إيجار تلك المحلات لمدة تصل إلى خمس سنوات مقبلة.

 

ويأتي سعي الزمالك لإبرام العقود وتوفير المبلغ المذكور، من أجل الصرف، من خلال تلك الانتعاشة المالية على مختلف الأمور في النادي، وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم بقلعة ميت عقبة، وحسم العديد من الملفات الشائكة والمعلقة، وعلى رأسها التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

 

فيما انتعشت خزينة نادي الزمالك، بقيمة 8 ملايين جنيه من أحد البنوك الكائنة بسور النادي مقابل إعلانات على أسوار قلعة ميت عقبة، وسيستغل مسئولو النادي تلك القيمة المالية في سداد رواتب العاملين بالقلعة البيضاء، خاصة قبل شهر الكريم، حيث حرص مسئولو النادي على مسابقة الزمن من أجل توفير رواتب الموظفين والعاملين بالنادي قبل الشهر المبارك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق