----

نجوم أفريقيا والعالم يشيدون بالتنظيم المصري لبطولة كأس الأمم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثني نجوم كرة القدم الأفريقية ووسائل الإعلام العالمية بالتنظيم المصري لبطولة امم أفريقيا التي بدأت في 21 يونيو وتختتم بمواجهة السنغال والجزائر باستاد القاهرة.

ووجه أحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" الشكر للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح علي التنظيم المبهر، وقال أحمد احمد علي هامش إجتماع المكتب التنفيذي لكاف أن قدمت بطولة رائعة.

وأضاف "إن البطولة الجارية كان يدور حولها الكثير من الشكوك وعدد من المفاجآت والآن اجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة.


وأوضح: "اعترف اني لم ارغب في التمتع بمزيد من المرونة حول الاجراءات التي حددتها الدولة وهناك امران أثارا مخاوفي وهما الأمن والتحكيم، واليوم انا راض تماما عن التحكيم، واصفق للحكومة المصرية على الاجراءات المتخذة والجودة في تنفيذها".

وأثني صامويل ايتو نجم الكاميرون الشهير بالتنظيم المصري وقال أنه لم يواجه أي صعوبة في التنقل داخل مصر بدرجة آمنه، فيما قال ديديه دروجبا أن أرض الفراعنة نجحت في تقديم بطولة رائعة ستحرج من يأتي بعدها دون شك.

ووصف النجم الجزائري رابح مبهر البطولة الأفريقية الحالية بالمبهرة، وقال أن مصر دوما تقدم صورة مشرفه في التنظيم وهو ليس جديدا عليها، وأضاف "مصر قدمت صورة رائعه ونجحت نجحت بامتياز فى استضافة البطولة واخراجها بهذه الصورة المشرفة، خاصة ان الاستعدادات بدأت قبل فترة قصيرة من انطلاق المسابقة بعد فوز مصر بشرف التنظيم".

فيما أثني النجم النيجيري كانو علي ملاعب مصر وتجهيزها في تلك الزمنية القصيرة والتي نالت إعجاب الجميع ، كما أثني الحجي ضيوف علي حفاوة الشعب المصري في الإستقبال التي وصفها أنها ليست غريبة ، وحرص نجم ساديو ماني علي توجيه الشكر لمصر التي قدمت صورة مشرفه للعالم في التنظيم لبطولة الأمم الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق