----

دروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الإيفوارى ديدييه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزى ومنتخب كوت ديفوار السابق إنه تم إخطاره بالانضمام للعمل فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عبر الهاتف.

تابع الإيفوارى دروجبا فى تصريحات تليفزيونية عبر "تايم سبورت"، إنه لم يحسم موقفه بشأن انضمامه إلى الاتحاد الأفريقى حيث قال إنه لم يوافق بعد وهناك مشاورات حول المسألة.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد أعلن تعيين ديديه دروجبا وصامويل إيتو، معاونين لرئيس كاف، موجهاً الاعتذار لأعضاء المكتب التنفيذى لعدم إخبارهم بهذا القرار، موضحاً أنه قرر الاستعانة بخدمات اثنين من أساطير القارة السمراء من أجل مواصلة مسيرة الاصلاح داخل "الكاف".

ويتواجد دروجبا فى قناة تايم سبورت لتحليل نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضفيها التى أقيمت على مدار 28 يوما خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى بمباراة النهائى التى تجمع الجزائر والسنغال فى التاسعة من مساء باستاد القاهرة الدولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق