طبيب الأهلي يعلن مفاجأة سارة عن الشناوي بعد إصابته بكورونا |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، آخر تطورات حالة حارس مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي بعد إصابته بفيروس المستجد.

حالة محمد الشناوي
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أنه تم إجراء مسحة تأكيدية لمحمد الشناوي بعدما تم الاشتباه في إصابته بكورونا وجاءت النتيجة إيجابية، نافيا إخضاع الشناوي لمسحة ثانية أمس مثلما .

وتابع:"مش ممكن هنعمل مسحة كل يوم زي ما الناس متوقعة".

حظوظ المشاركة في مباراة القمة
ولفت إلي أنه من الوارد لحاق محمد الشناوي بمباراة الأهلي أمام في 18 أبريل الجاري، معقبًا:" كورونا ليس لها وعود ولكن قوة تأثير الإصابة على الحارس من النوعية الجيدة وقريبة من السلبية".
 
مسحة جديدة
وأشار إلى أنه سيتم إجراء مسحة جديدة لمحمد الشناوي ونتيجتها ستحدد امكانية لحاقه مباراة الأهلي والزمالك من عدمه.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة النصر اليوم الأربعاء في بطولة كأس .

وجاءت قائمة الفريق لتضم كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

وتوجهت بعثة الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الغيابات تضرب صفوف الأهلى قبل مواجهة النصر

ويدخل الفريق الأحمر مباراته في مواجهة النصر اليوم ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات المختلفة وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامه جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجه عدم اكتمال شفائه من الاصابه.

3- محمد هانى أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهه النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهايه شهر ابريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهايه شهر ابريل الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق