.. مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، 13 أبريل 08:41 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستكون جماهير كرة القدم على موعد مع مواجهة نارية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وتلعب منافسات الإياب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على مدار يومين في الأسبوع الجاري، والمباراة الأهم الثلاثاء تمثل تكرارا لنهائي النسخة الماضية حين يلتقي بارين ميونخ وجها لوجه مع باريس سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لا تعود أهميتها لكونها مؤهلة لقبل النهائي فقط وإنما ستشهد الصدام الأقوى في هذا الدور، بجانب كتيبة النجوم التي ستتواجد على أرضية الملعب.

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة بايرن ميونخ مجددا، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وينشر «الصباح العربى» لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني اليوم لمشاهدتها عبر الإنترنت بأعلى جودة ممكنة وبدون تقطيع.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا )

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق