أول تعليق من مدرب بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق ، عن تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي.

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام بورتو بنتيجة هدف نظيف، مساء الثلاثاء، في إياب ربع النهائي على ملعب "سانشيز بيزخوان" في إشبيلية.

وقال توخيل، خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: "بورتو فريق يمكنه جعل الفرق الأخرى تحت الضغط، حدث ذلك في مرحلة المجموعات وضد يوفنتوس. ولكن جزءً من اللعبة هو عدم السماح للآخرين بتقديم مالديهم من ضغط وقد فعلنا ذلك. حتى عندما سجلوا في الدقيقة الأخيرة لم نتنازل عن أي فرص".

اقرأ أيضًا: تشيلسي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام بورتو

وأضاف: "مع كل دقيقة بعد بداية صعبة، قدمنا ​​أداءً أفضل وأفضل. دافعنا جيدًا، وحافظنا على نظافة الشباك، وكانت لدينا فرص أفضل لكننا لم نحقق الهدف. بشكل عام كنا نستحق الفوز على بورتو في أكثر من 180 دقيقة".

وتابع: "لقد كانت معركة صعبة وصعبة، ربما لم تكن أفضل مباراة يمكن مشاهدتها على التلفزيون، ولكن من على الهامش كانت مباراة مليئة للغاية بالأحداث، كانت مباراة سريعة جدًا وكان من الصعب جدًا اللعب ضدهم والهروب من الضغط الذي يعملونه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق