تاريخ مواجهات والحرس في كأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة حرس الحدود المقرر لها في التاسعة والنصف مساء الأربعاء، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس .

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، معسكرا مغلقا أمس الثلاثاء في أحد فنادق مدينة السويس، استعدادا لمواجهة حرس الحدود.
 
تاريخ مواجهات الزمالك وحرس الحدود

وتستعرض تاريخ مواجهات الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر:

التقي الفريقين في 6 مباريات حيث فاز الزمالك في جميعها وأحرز 12 هدف مقابل 3 أهداف دخلوال مرماه.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا

كما قال المدير الفني الفرنسي: " الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كاتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

تنظر لجنة التظلمات في الاستئناف الذي قدمه نادي الزمالك ضد عقوبات لجنة الانضباط على امام عاشور لاعب المارد الأبيض.

كما تنظر اللجنة في تظلم النادي الأهلي لاعتراضها على عقوبات لجنة الانضباط التي أعلنتها ضد إمام عاشور.

إيقاف لاعب الزمالك

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري أصدرت مجموعة من العقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فتح باب التحقيق في الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا لبعض لاعبي الشباب بالنادي في أعقاب مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999.

وستتخذ إدارة النادي قراراتها وفقا للتحقيق الذي سيتم في هذا الشأن بما يتوافق مع مبادئ وقيم نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق