أول رد من اتحاد جنوب إفريقيا على التفاوض مع موسيماني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد جان مالوليك، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، على الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة حول مفاوضاتهم مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لتولي تدريب منتخب الأولاد.

 

وأشارت عدة تقارير جنوب إفريقية في الأونة الأخيرة، عن اهتمام اتحاد الكرة بالتعاقد مع موسيماني لتدريب الأولاد، بعد إقالة موليفي المدير الفني السابق، بعد فشل التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وقال "مالوليك" في تصريحات لصحيفة "news 24" الجنوب إفريقية: "تلقينا حوالي 150 أو 200 سيرة ذاتية لمدربين مرشحين لقيادة منتخب البافانا، وغدا الخميس سنعقد اجتماعا لمناقشة الأمر واختصار القائمة لخمسة مرشحين فقط".

 

وتابع: "قرأت العديد من التقارير التي قالت إن هناك عددًا من المسؤولين، سافروا إلى القاهرة لعقد جلسة مع بيتسو موسمياني، لكن تلك الأنباء ليست صحيحة".

وشدد رئيس اللجنة الفنية: "نرحب بجميع الأسماء التي قدمت سيرها الذاتية لتولي قيادة البافانا، وأيضًا الأسماء التي طرحتها وسائل الإعلام".

 

اقرأ أيضًا: كواليس جلسة المصارحة بين موسيماني والأهلي بعد أنباء رحيله لجنوب إفريقيا

واختتم: "فور الاستقرار على القائمة المختصرة سنعقد اجتماعا لحسم الأمر، نأمل أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد قبل نهاية الشهر الجاري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق