سيف زاهر: عرضان خياليان للاعبين فى وكارتيرون يرفض رحيل أوباما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى سيف زاهر، عن تلقى نادى عرضين خياليين للاعبين فى الفريق، وأن باتريس كارتيرون مدرب الفريق تمسك باستمرار يوسف أوباما مع الفريق المقبل.

وقال سيف زاهر خلال تقديمه "ملعب أون تايم"، المذاع على أون تايم سبورت: "هناك للاعبين فى نادى الزمالك بأرقام خيالية، وكاريترون رفض الحديث عن هذا العرضين وأغلق الملف نهائى، ورفض أى حديث بشأن احتراف يوسف أوباما ولن يفرط فيه مهما كان قيمة العرض".

وأضاف سيف زاهر: "كارتيرون طالب بتجديد عقد مصطفى فتحى، ورفض ضم لاعب محلى وقع بالفعل لنادى الزمالك، كما أنه استقر بالفعل على الحارس الذى سيرحل عن نادى الزمالك فى نهاية الموسم سواء للإعارة أو بيع نهائي".

وتأهل فريق الزمالك، إلى دور الـ16 فى كأس بعد الفوز على فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب استاد السويس فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وأحرز أهداف المباراة حسن يوسف لحرس الحدود فى الدقيقة 8، بينما أحرز أهداف الزمالك أوباما فى الدقيقة 18 ومحمود علاء هدفين فى الدقيقتين 51 و69 من ركلتى جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق