الإنتاج الحربى يفتح ملف الاستعداد لمواجهة بمؤجلة الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف فى التاسعة والنصف مساء الخميس فريق الإنتاج الحربى تدريباته على ملعبه باستاد السلام استعداداً لمواجهة عقب الحصول على راحة سلبية يومى الثلاثاء والأربعاء، لقضاء أول أيام شهر الكريم مع عائلاتهم، ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء 22 أبريل الجارى على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره فريق سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد السويس الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للإنتاج أحمد علي في الدقيقة 21، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

وودع الإنتاج الحربى بطولة كأس  من دور الـ32 بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد فى الوقت القاتل من ركلة جزاء.

ويرى أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى أنه سيكون هناك صعوبة فى استكمال بطولة الدوري الممتاز لنهايتها هذا بسبب الارتباطات الكثيرة للأندية والمنتخبات، وقال كشرى: "ستكون هناك صعوبة فى استكمال الموسم الحالى من الدوري وسط كثرة الارتباطات للاندية والمنتخبات، لو الدوري ده كمل سيوثر على الدوري الجديد ، كنا مشتاقين لعودة الكرة فى فترة الموسم الماضى ولكنها أثرت بشكل كبير على المواعيد".

وأضاف : "سنواجه أزمة أيضًا فى مواعيد فترات القيد وخاصة القيد الأفريقى، الطبيعى لازم يكون فى قرار حاسم حتى نعيد انضباط المواعيد بشكل صحيح ".

وأكمل: "نسير بصورة طيبة فى الإنتاج الحربى وأثق فى قدرات اللاعبين لانتشال الفريق من عثراته خاصة أن وضعنا الحالى لايليق بالإنتاج الحربى كمؤسسة كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق