.. الأهلي يبدأ معسكره المغلق استعدادا للقاء القمة أمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره المغلق الجمعة استعدادا لمباراة القمه أمام المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة القمة
ويخوض الفريق الأحمر معسكر مغلق بداية من اليوم الجمعة حتى يوم الأحد نفس موعد مباراة القمة أمام الزمالك وذلك لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو التي يسعى فيها الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

مران الأهلي تقسيمة قوية استعدادًا لمواجهة الزمالك
وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه    
أمس على ملعب التتش دون راحة، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي الأهلي
وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن مواجهة الزمالك وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري قبل تنفيذه عمليًّا خلال المران.

مسحة طبية ثالثة مع باقي أعضاء الفريق اليوم
من ناحية أخرى يخضع محمد الشناوي لمسحة طيبة للمرة الثالثة رفقه باقي أعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإدارى وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحه طيبة للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

إصابة الشناوى بفيروس كورونا

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائي ليغيب عن مباراة النصر الأخيرة في بطولة كأس وخضع محمد الشناوي لمسحة طيبة مرتين وجاءت نتيجتهما إيجابية.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى تحول عينه الشناوى من ايجابيه إلى سلبية حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الأحد المقبل في مباراة القمة رقم 121 ببطولة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر في مباراة واحدة بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق