مكتشفه يوضح سبب ارتداء بلينجهام الرقم 22 في بوروسيا دورتموند

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضح رئيس أكاديمية نادي برمنجهام سيتي ومكتشف نجم منتخب إنجلترا تحت 17 عامًا وبوروسيا دورتموند الحالي، جود بلينجهام، السبب وراء ارتداءه القميص رقم 22 في العملاق الألماني.

وانتقل بلينجهام إلى بوروسيا دوتموند في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من برمنجهام سيتي مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، ويعد الإنجليزي أحد أهم المواهب في قارة أوروبا خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا.. محرز: هدفي كان مهمًا أمام دورتموند

بلينجهام بالقميص رقم 22 مع برمنجهام سيتي

وتحدث مكتشف بلينجهام، مايك دودز، عن رقم قميصه في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، وقال: "أتذكره جيدًا في أول حصة تدريبية خاضها مع الفريق عندما كان في السابعة من عمره".

وتابع: "عندما رأيته، أدركت أنه لاعب جيد لكنه لم يبرز بالشكل المطلوب ولم يحدث ذلك إلا عندما وصل إلى سن الـ 13، وأصبح لاعبًا مميزًا منذ ذلك الوقت".

وأضاف: "كان عمره وقتها 13 أو 14 عامًا مثل معظم الأولاد في ذلك العمر، ويريدون أن يكونوا في مركز 10 (صانع الألعاب)".

وواصل تصريحاته: "أتذكر، جلسنا معه وقلنا له أنك تقلل من شأنك ونعتقد أنك قادر على اللعب في أكثر من مركز، لذلك توصلنا لاتفاق معه بأنه سيرتدي القميص رقم 22".

واستمر: "أضاءت عيناه وكنا نعلم أننا قد ربطناه بهذا الرقم منذ ذلك الحين!".

وأكمل: "قلنا له أنه قادر على اللعب في خط الوسط أو مركز 4 أو الدائرة أيضًا مركز 8 واعتقدنا أنه يمكنه تسجيل الأهداف ويكون هدافًا بارعًا لذا وفي تلك الحالة من الممكن أن يلعب في مركز 10 وهذا ما يتمسك به اللاعب حتى الآن وتراه في أسلوبه".

وأتم تصريحاته: "لقد ظهر لأول مرة في برمنجهام سيتي وقال أريد أن يكون رقمي مع الفريق هو 22 وقال نفس الشيء مع بوروسيا دورتموند".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق