أهلي يتعادل مع الدحيل 1/1 في دوري أبطال آسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن فريق أهلي من فرض التعادل على الدحيل القطري 1-1، مساء الأحد، على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بدوري أبطال آسيا.

أهداف المباراة

سجل هدف الدحيل الكيني أولونجا في الدقيقة 54، وأدرك عمر السومة التعادل للأهلي في الدقيقة (90+1).

ترتيب الفريقين

وقدم أهلي جدة أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، وحصد أول نقطة له، فيما رفع الدحيل رصيده إلى 4 نقاط.

سير اللقاء

فرض الدحيل سيطرة ميدانية على أغلب فترات الشوط الأول، فيما يحسب لأهلي جدة أنه حاول تفادي إصابة مرماه بهدف في هذا الشوط، ونجح بتكتيك دفاعي خالص.

وأجرى ريجيكامب المدير الفني لأهلي جدة، تغييرا إجباريا مبكرا، لإصابة ميتريتا بعد 22 دقيقة، وحل مكانه عبد الرحمن غريب، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

بعد الاستراحة، حافظ الدحيل على أسلوبه الهجومي، خاصة من ناحية اليمين.

نجح الدحيل في ترجمة تفوقه الميداني في الدقيقة 54، بواسطة أولونجا، بعد أن استقبل كرة عرضية، وسدد بقوة داخل شباك العويس.

ونجح الدحيل في إجبار أهلي جدة على التراجع للخلف، وبات عمر السومة معزولا بين مدافعي الفريق القطري، مهدي بنعطية وبسام الراوي.

أجرى ريجيكامب عدة تبديلات في صفوف الأهلي بعد الهدف، على أمل تطوير الهجوم، ثم غير طريقة اللعب، بالدفع بمهند عسيري إلى جوار السومة، وسحب ساريتش من وسط الملعب.

تحسن الأهلي نسبيا من الناحية الهجومية، لكن أولونجا أهدر فرصة محققة لتعزيز تقدم الدحيل، عندما سدد كرة بعيدة عن مرمى العويس، وهو داخل منطقة جزاء الأهلي.

حصد أهلي جدة ثمار تحسن أدائه الهجومي، في الدقيقة (90+1) فسجل عمر السومة هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق