| مباراة وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات الاثنين 19-4-، لحساب الجولة 32.

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ليدز يونايتد في ملعب “ايلاند رود”، وهو في حالة تخبط بعدما أعلنت الإدارة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي بداية من المقبل وبالتالي غياب أهمية المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، سيستهدف يورجن كلوب الرافض لفكرة دوري السوبر الأوروبي، تحقيق الفوز الرابع على التوالي لفريق ليفربول الليلة، في الدوري الانجليزي سعيًا وراء تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويقبع ليفربول في المركز السادس برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين عن الخامس “”، ويفصله 3 نقاط عن “وست هام يونايتد” الذي يحتل المرتبة الرابعة.

في المقابل، حقق ليدز يونايتد هو الآخر الفوز في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الانجليزي، وسيتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام ليفربول من أجل الإرتقاء إلى المركز التاسع على حساب آرسنال.

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 45 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز التاسع “آرسنال” الذي لعب مباراة زائدة، وبفارق 4 نقاط عن الثامن “إيفرتون”.

ليفربول وليدز يونايتد

وتنقل مباراة ليفربول وليدز يونايتد على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما تذاع على سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

ويدير لقاء ليفربول وليدز يونايتد الحكم الإنجليزي “أنتوني تايلور”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت ، 22:00 بتوقيت .

ليفربول 1-1 ليدز يونايتد

الدوري الانجليزي (الجولة 32)

ملعب ايلاند رود

انتهت

تشكيلة ليفربول الأساسية | أليسون بيكر _ اندي روبرتسون _ كاباك _ فابينيو _ ألكسندر أرنولد _ ألكانتارا _ فينالدوم _ ميلنر _ جوتا _ ماني _ فيرمينو.

تشكيلة ليدز يونايتد الأساسية | إيلان ميسيلر _ إزغان أليوسكي _ باسكال ستروجيك _ دييغو يورينتي _ لوك أيلينج _ كالفين فيليبس _ جاك هاريسون _ تايلر روبيرتس _ ستيوارت دالاس _ هيلدر كوستا _ باتريك بامفورد.

الاحداث الرئيسية

31″ جوووووووول – ليفربول يتقدم بالهدف الاول عن طريق السنغالي “ساديو ماني” – (صناعة أرنولد)

87″ جوووووووول – ليدز يونايتد يتعادل عن طريق رأسية “دييغو يورينتي”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق