تفاصيل جلسة موسيماني الخاصة مع ديانج على هامش مران

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على هامش المران الذي أقيم مساء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت جلسة موسيماني مع ديانج ضمن الجلسات الفردية التي يعقدها المدرب مع لاعبي الفريق، لتحفيزهم والحديث معهم في بعض الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب.

وكان موسيماني قد حرص على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي اليوم، حيث طالبهم بإغلاق ملف مباراة القمة والتركيز في مواجهة سموحة المقبلة.

وعقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران، للحديث عن البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه استعدادًا لمواجهة سموحة.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة أمس بهدفين مقابل هدف، أحرزهما محمد شريف، فيما أحرز هدف الوحيد محمود شيكابالا.

وصعد الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٣٠ نقطة جمعها الفريق من ١٢ مباراة، فيما يحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد ٣٣ من ١٥ مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق