توابع دوري السوبر الأوروبي.. كلوب يحسم أنباء استقالته من

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد يورجن كلوب مدرب على أنباء نيته الاستقالة بسبب وضعية الفريق، وأيضا قرار إدارة النادي المشاركة في تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

وأعلن 12 ناديًا أوروبيًا كبيرا من خلال بيان مشترك عن اتفاقية لإنشاء بطولة كرة قدم جديدة، وسط اعتراضات كبيرة من جانب الاتحادات المحلية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فضلا عن حكومات دول كبيرة على غرار وفرنسا.

وقالت المنظمة التي تدعى دوري السوبر في بيان إن من بين الأندية المؤسسة 6 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى ثلاثي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

وكان كلوب أعرب في عام عن رفضه لفكرة إنشاء تلك البطولة، في وقت كانت لا تزال فيه مجرد فكرة يتم تداولها، لتخرج تقارير تتحدث عن إمكانية رحيل المدرب لرفضه طبيعة المسابقة الوليدة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، عقب تعادل فريقه مع ليدز يونايتد 1-1 في الدوري الإنجليزي: "سمعت أنني سأستقيل. ليس هذا هو الوضع الذي أقرر فيه الهروب من المسؤولية".

وتابع: "إنه وقت صعب للغاية بالتأكيد ولكني سأحاول المساعدة في حل كل تلك الأمور بطريقة ما، سواء ما يتعلق بتخبط النتائج أو أي أمور أخرى".

وأضاف: "هل أشعر بخيبة أمل بسبب ملاك النادي؟، لا أعتقد ذلك، لا أشعر بذلك، لا أريد أن أشارك في هذا النوع من الأشياء، أنا لا أفهمها، أنا هنا كمدرب كرة قدم، وبالتأكيد سأتحدث معهم حول دوري السوبر الأوروبي".

وأردف: "لقد قلت رأيي من قبل في هذه المسألة وأوضحت موقفي من هذه البطولة، وهو لم يتغير، أتفهم غضب الجماهير، ولكن نحن كلاعبين أو جهاز فني ليست لنا علاقة بالأمور الإدارية".

بدوره، أعرب جيمس ميلنر نجم ليفربول المخضرم، عن رفضه لفكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي، قائلا لشبكة "سكاي سبورتس": "على المستوى الشخصي، ولست متحدثا باسم اللاعبين، أرفض هذه المسابقة، ولا أتمنى ظهورها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق