بعد تعادل .. فرص للمشاركة في بطولة أوروبا المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد تعادل ليفربول مع فريق ليدز يونايتد بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما الاثنين، على ملعب الأخير في الأسبوع الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ارتفع رصيد الريدز إلى 53 نقطة احتل بهم المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبهذا المركز تقل فرص نادي في التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا المقبل.

فرص ليفربول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا
ويتبقى على انتهاء الدوري الإنجليزي 6 مباريات فقط بـ18 نقطة لابد من أن يحصل الريدز على جميع النقاط المتبقية له في الدوري ليضمن الصعود إلى المربع الذهبي بجدول الدوري ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خصوصا وأن الفرق بين المركز الثالث والذي يحتله فريق ونادي ليفربول الذي يحتل المركز السادس 3 نقاط فقط.

ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا
وكان ليفربول ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي بعدما تعادل سلبيا أمام ريال مدريد في مباراة الإياب الذي استفاد من فوزه ذهابا بنتيجة 3-1.

تشكيل ليفربول
كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن تشكيل فريقه للقاء ليدز يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت استبعاد .

وتواجد صلاح على مقاعد البدلاء خلال اللقاء، بينما دفع كلوب بالثلاثي جوتا وماني وفيرمينو في الهجوم.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
أليسون روبيرتسون - فابينهو - كاباك - أرنولد ميلنر فينالدوم - تياقو جوتا - فيرمينو - ماني.

البدلاء: أدريان - رييس - نيكو - تسيميكاس - ديفيز - كيتا - تشامبرلين - شاكيري - صلاح.

هداف البريميرليج
ويتنافس محمد صلاح بقوة على لقب الهداف هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا، بفارق هدفين عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

الحذاء الذهبي
وقال كلوب في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "نعم مطاردة صلاح للحذاء الذهبي تمثل حافزًا إضافيًا له هذا الموسم بالطبع".

وأضاف: "لاعب كرة القدم لديه 15 عامًا في مسيرته وربما 17 أو 18 في بعض الحالات، وهناك وقت في مسيرتك تكون فيه في أفضل حالاتك البدنية وتريد أن تضغط لتحقيق كل شيء في مسيرتك".

وتابع: "لا يفوز معظم اللاعبين بالحذاء الذهبي أبدًا، وإذا فزت به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير، وإذا فزت به مرتين فهذا إنجاز أكبر حقًا، وإذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين حصلوا عليه 3 مرات".

وأضاف: "يجب أن يكون المهاجمون أنانيين، لم أقابل مهاجمًا غير أناني من قبل، يمكنك أن تكون ألطف شخص في العالم، لكن في تريد تسجيل الأهداف، وهذا يعني أنك لا ترى لاعبين بنفس القميص".

وأتم: "صلاح هو هداف بالفطرة يريد تسجيل الأهداف، وهذا شئ طوره لاحقًا في مسيرته، وهذا ما يفعله اللاعبون من الطراز العالمي، يسجل موسمًا بعد موسم.. معرفة جودتك الخاصة تساعدك في الحصول على العودة إلى المسار الصحيح أسرع من الآخرين".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق