عمرو أديب: "ليه الأهلي بمن حضر.. والزمالك بمن خسر؟!" |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي عمرو أديب، على خسارة نادي أمام الأهلي في مباراة القمة التي انتهت بنتيجة 2/1، قائلا: "هو ليه الأهلي بمن حضر والزمالك بمن خسر؟!".

وسأل عمرو أديب خلال "الحكاية" المذاع علي "إم بي سي " المحلل الرياضي خالد بيومي، قائلا: "إزاي الأهلي كسب إمبارح.. هو احنا هنفضل في حكاية الأهلي بمن حضر والزمالك بمن خسر لحد إمتى؟".

روح البطولات
وتابع"أديب": "ليه الأهلي كسب امبارح وليه ضيعنا ركلة الجزاء، وليه علي لطفي صد ركلة الجزاء؟"، ليرد خالد بيومي: "الأهلي بيلعب دوما على الـ3 نقاط دوي موجودة عندهم في الـ"DNA".

وأدى الأهلي مرانه مساء دون راحة، في ظل ضغط جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث يستعد الفريق لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل بعد ٤٨ ساعة من مواجهة الزمالك، التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

هدفان في القمة الأولى
ونجح محمد شريف فى إحراز ثنائية في الظهور الاول له في مباريات القمة أمام الزمالك، وذلك منذ عودته إلى الأهلى بعد انتهاء فترة إعارته مع إنبى بنهاية منافسات الماضي.

هداف الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز
وانفرد محمد شريف بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد ثنائية الزمالك برصيد 6 أهداف، متفوقا على محمود عبد المنعم كهربا الذى تراجع الى المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

الثنائية الثانية لمحمد شريف فى الدورى الممتاز
وتمكن محمد شريف من إحراز ثنائية فى مباراة غزل المحلة فى بطوله الدوري الممتاز فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد لتكون ثنائية الزمالك الثاني للمهاجم الدولى هذا الموسم فى بطولة الدوري مع المارد.

أهداف شريف الستة مع الأهلى
وسجل محمد شريف مع الأهلى فى بطوله الدوري هدفين في شباك فريق غزل المحلة وهدفين في شباك الزمالك وهدفا في مرمى الاتحاد السكندري وهدفا آخر في مرمى المقاولون العرب.

محمد شريف هداف الأهلى فى بطولة إفريقيا
ويحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد ثلاث اهداف بواقع هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في مباراتي الجوله الثالثه والرابعه من منافسات دور المجموعات وهدف فى شباك سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

محمد شريف ثانى هداف الدوري فى الموسم الماضي
يذكر أن محمد شريف احتل وصافه هدافي الدوري الممتاز للموسم الماضي خلال فترة إعارته مع نادى انبى برصيد 14 هدفا خلف عبد الله السعيد قائد نادي ببراميدز الذى توج بلقب هداف الدوري الممتاز برصيد 17 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق