وليد عبد الرازق حكما لمباراة المقاصة وسيراميكا فى كأس غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أسماء طاقم حكام مباراة الغد بين المقاصة وسيراميكا فى دور الـ16 لبطولة كأس ، ويضم الطاقم كلا من وليد عبد الرازق حكم ساحة، وأحمد الفار وأحمد الكيال مساعدان، وخالد منسى حكم رابع، وتقام مباريات كأس مصر هذا بدون حكام .

واتفق اتحاد الكرة مع الأندية على إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بدون تقنية الفيديو، بعدما رفضت الأندية تحمل تكلفة التقنية فى مباريات الكأس.

وأعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا مساء ، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا.

 

ويلتقي سيراميكا مع مصر المقاصة، في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر،

ويتواجد في معسكر سيراميكا 20 لاعبا، هم:

 

حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري، خط الدفاع: عبد الله محمود - أحمد محسن - خالد صبحي - وليد عبد المنعم - طارق سامي، خط الوسط: عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - رجب عمران - محمد توني - عاشور الأدهم - محمود نبيل، خط الهجوم: محمد مسعد - محمد إبراهيم - شادي حسين - شريف دابو - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم - وينفول كوبيناه.

 

أكد عمرو حسن، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، غياب صالح جمعة ورجب بكار، لاعبى الفريق، عن لقاء مصر المقاصة المقبل، ببطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

 

وحصل صالح جمعة والظهير الأيمن رجب بكار على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي السائق بمسابقة الدوري الممتاز، ويترتب على ذلك إيقافهما في اللقاء المقبل أمام مصر المقاصة.

 

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني، بقيادة هيثم شعبان، تعامل مع الموقف بشكل سريع، وبدأ تجهيز البدائل المناسبة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز تام لتلك المباراة، من أجل الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق