محمود البنا: الجماهير تعتقدنا ملائكة.. والقمة أصعب من التحكيم فى أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود البنا، حكم لقاء القمة بين الأهلى والزمالك أن الأمور سارت بشكل جيد مؤكدا أنه لا يعتمد على تقنية الفيديو فى المباريات من أجل التركيز فى قرارته وعدم حدوث أى خطأ.

أضاف البنا فى تصريحات تلفزيونية: "نستعد بشكل جيد من الناحية البدنية والناس متخيلة أن الحكم مثل الملاك لا يخطأ والأمور لم تكن سهلة فى لقاء القمة والتحكيم فى أفريقيا أسهل من القمة لأن الأخطاء فى أفريقيا تترك البلد ولكن القمة أنت أمام الجماهير دائمًا".

ووجه البنا الشكر إلى لاعبى الأهلي والزمالك لعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية موضحا أن لقاء القمة هو بداية للقضاء على التحكيم الأجنبى فى متابعا:"الفار نبهنى لضربة الجزاء ولكن أنا صاحب القرار فى وراض تمامًا عن قرارتى التحكيمية ".

تحدث البنا،عن طموحه فى التحكيم بكأس العالم مستقبلا قائلا:" أحلم بالتحكيم فى كأس العالم مستقبلا والمشوار طويل من أجل الوصول إلى تلك النقطة وهى تأتى بترشيحات من جانب اتحاد الكرة المصرى والاتحاد الأفريقى والاتحاد الدولي".

وعن مثله الأعلى فى التحكيم المصرى، شدد: "أتعلم من جميع الحكام المصريين كما أتعلم من الحكام خارج الدورى الممتاز وهو من يريد التألق والتعلم فعليه واحترام كافة الحكام".

حقق فريق الأهلى فوزاً مهما على بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وسجل ثنائى الأهلى محمد شريف فى الدقيقتين 21 و34، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك فى الدقيقة 31 وبذلك يرفع الاهلى رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق