علي لطفي يقترب من المشاركة أمام سموحة بعد تألقه في القمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النادى الأهلى، عن تعافى محمد الشناوي، حارس الفريق الأول، من فيروس ، والذى منعه من المشاركة أمام  فى مباراة القمة، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من منافسات الدورى.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا للحارس البديل على لطفى بعدما نجح في التصدر لركلة جزاء من محمود علاء، بالإضافة إلى العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة، أهمها رأسية محمود علاء في الوقت القاتل، واستحق أن يكون نجم المباراة الأول مع محمد شريف صاحب ثنائية الأهلى في المباراة.

وبعد ساعات قليلة من المباراة، أكد محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالأهلى، سلبية مسحة محمد الشناوي، ليصبح جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق الأحمر.

ويستعد النادى الأهلي لمواجهة سموحة في التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدورى المصري، في محاولة لتحقيق الفوز واعتلاء صدارة الدورى.

واقترب على لطفى من المشاركة أساسيا فى مباراة الاهلى وسموحة الأربعاء المقبل، حتى بعد عودة الشناوى ومشاركته في مران الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق