يرفض العقوبات الاستثنائية على لاعبيه بعد القمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الجهاز الفنى لفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك تغريم لاعبى الفريق عقب الخسارة أمس من الأهلى فى مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى عن رفض كارتيرون معاقبة اللاعبين أو تغريمهم ماليا، مفسرا ذلك بأن خسارة المباراة ليست نهاية المشوار، ولا يزال الدورى طويل، مؤكدا انه سيعمل خلال الفترة المقبلة على القضاء على بعض السلبيات التى ظهرت فى المباراة.

فيما عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك اجتماعا مع الجهاز المعاون تم خلاله مناقشة خريطة العمل داخل الفريق الفترة المقبلة استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى يوم الخميس المقبل والبنك الأهلى يوم 26 أبريل والمقاولون العرب يوم 29 من نفس الشهر.

ووضع الجهاز الفنى للزمالك بدنى مكثف للاعبين خلال الفترة المقبلة مع بعض الخطط الفنية التى سيطبقها الجهاز الفنى فى المباريات الثلاثة المقبلة، بخلاف بعض الملفات الأخرى مثل تراجع مستوى بعض اللاعبين.

من ناحية أخرى أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا خلال مران اليوم، الاثنين، وخضع "شيكابالا" لتدريبات فى صالة الجيمانيزيوم بناءً على قرار الجهاز الفنى للفريق.

كما انتظم محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم، الاثنين، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها فى العضلة الخلفية والتى تسببت فى غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا للقاء الإنتاج الحربى المقرر له الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

وفضل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون خوض اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية خوفًا من تعرضهم للإجهاد، خاصة فى ظل ضغط المباريات الذى تعانى منه جميع فرق الدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق