تفاصيل رفض مجاهد إقامة حكام القمة في فندق بعد مسحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد مصدر مسؤول في لجنة الحكام، أن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض إقامة طاقم حكام القمة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك في فندق بعد إجراء مسحة

وقال المصدر إن المفترض إقامة الحكام في فندق لعزلهم لحين خوض المباراة منعا لاحتكاكهم بأي شخص قد يكون مصابا بكورونا إلا أن مجاهد رفض ذلك وسمح للحكام بالعودة إلى منازلهم بعد إجراء المسحة ثم الحضور المباراة بعد يومين.

وأجريت المسحة لحكام القمة يوم الجمعة أي قبل المباراة بـ ٤٨ ساعة.

وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف امام نادي في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي بالدوري .

رسالة محمود البنا  
وجه محمود البنا، الحكم المصري وحكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، الشكر إلى لاعبي القمة لعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وأكد محمود البنا في تصريحات عبر "ملعب البلدوزر" على الشمس، أن لقاء القمة بداية للقضاء على التحكيم الأجنبي في .

وتابع: "الفار نبهني لضربة الجزاء لكن أنا صاحب القرار في ، وراض تمامًا عن قراراتي التحكيمية في لقاء القمة".

وتحدث محمود البنا، عن طموحه في التحكيم بكأس العالم مستقبلًا.

وقال محمود البنا: "أحلم بالتحكيم في كأس العالم مستقبلًا، والمشوار طويل من أجل الوصول إلى تلك النقطة، وهي تأتي بترشيحات من جانب اتحاد الكرة المصري والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي".

وعن مثله الأعلى في التحكيم المصري، تابع: "أتعلم من جميع الحكام المصريين، كما أتعلم من الحكام خارج الدوري الممتاز، ومن يريد التألق والتعلم فعليه واحترام كافة الحكام".

وتعقد اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، الثلاثاء، جلسة مع الشركة الإسبانية المسؤولة عن ملف تقنية الفيديو في مصر.

ومن المقرر أن يتفق اتحاد الكرة مع الشركة الإسبانية على عدد من الأمور التي تخص الأجهزة لتحديث تقنية الفار في مصر، وإنهاء جميع أزمات تفادي أخطاء تقنية الفيديو.

وكانت اتحاد الكرة قد منح الشركة الاسبانية مدة 3 شهور من أجل الانتهاء من جميع الأخطاء الصادرة فى مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية وفي حالة عدم وفاء الشركة الإسبانية المسؤولة عن تقنية الفيديو المعروفة بـ var بوعودها سوف يتم فسخ التعاقد معها.

تهنئة اتحاد الكرة

وهنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لجنة الحكام الرئيسية بقيادة وجيه أحمد على المستوى الرائع للتحكيم المصري الذي ظهر عليه طاقم الحكام المصريين بقيادة محمود البنا ومساعديه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب والحكم الرابع محمد معروف وحكمي الفيديو محمد عادل ومحمود عاشور في إدارتهم لمباراة قطبي الكرة المصرية ناديي الزمالك والأهلي. 

وأشار الاتحاد المصري في معرض تهنئته أن هذا المستوى الرائع للحكم المصري يؤكد مصداقية الاعتماد عليه، ويطوي صفحة الاستعانة بالحكم الأجنبي في المسابقات المحلية، لا سيما أن الكرة المصرية تملك من الكفاءات التحكيمية ما يضاهي مستويات عديدة للتحكيم الأجنبي، وهو الأمر الذي يثبته دائمًا الحكام المصريون في المحافل الأفريقية والإقليمية، ويجعل الاعتماد على أي من كوادرهم رهان مضمون وليس طاقم مباراة القمة فقط. 

كما نوه الاتحاد المصري أيضًا إلى الدعم الكبير الذي لقيه الحكام المصريون ولا يزالون من كل عناصر اللعبة، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في الصورة الرائعة التي ظهر عليها خلال هذا اللقاء الكبير، ويعطي دفعة قوية للحكام والتحكيم المصري بشكل عام. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق