حفظ حقوق .. "المحارب" بلماضي يضرب "الكاف" بـ"الفيفا"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحركت الأمور بشكل مُتسارع داخل أسوار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب جمال بلماضي المدرب الوطني لمنتخب .

وكانت التصريحات النارية التي أدلى بها بلماضي منذ نحو أسبوعين بخصوص الظلم الذي يتعرض له منتخب الجزائر في الآونة الأخيرة، وبصفة خاصة خلال التعادل أمام زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا، عندما تحصل أصحاب الضيافة على ضربتي جزاء غير شرعيتين، أثارت الكثير من الجدل.

وكشف موقع "بان أفريكا فوتبول" أن إدارة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، الرئيس الجديد للاتحاد الأفريقي (كاف) تلقت مُراسلة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) خلال الساعات الماضية، تُطالب فيها بتوضيحات بخصوص ما قاله الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء.

وأشار الموقع إلى أن الفيفا اعتبر في خطابه أن تصريحات بلماضي تتضمن تأكيدات علنية على وجود تلاعب ضد منتخب الجزائر بطل القارة السمراء، وتصريحات مُباشرة عن حدوث أمور في الخفاء، غرضها الإضرار برفاق رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعمل "الكاف" حاليا على تبرير ما حدث بشكل "منطقي"، رغم صعوبة ذلك، وكانت أول خطوة من طرفه في هذا الشأن هي مُعاقبة الحكم علي محمد أديلايد، بالإيقاف لمدة 3 أشهر، وهي العقوبة التي لم تُقنع أيا كان بإعتبارها قصيرة جدا، ولا تتناسب مع الأخطاء الكارثية التي وقع فيها.

وبات منتظرا أن تكون مُباريات الجزائر من هنا فصاعدا تحت مُتابعة دقيقة من طرف الجهات المسؤولة قاريا ودوليا، وهو انتصار حقيقي بالنسبة لبلماضي الذي استطاع الدفاع عن بلاده، بعد أن وجد أن بعض الأطراف تسعى لحرمان الخضر من التأهل لنهائيات كأس العالم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق