"لست نادما".. رئيس يوفنتوس يدافع عن رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على أهمية الصفقة القياسية التي أبرمها قبل 3 سنوات بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

"السيدة العجوز" نجح في الظفر بتوقيع الأسطورة البرتغالية خلال صيف 2018، مقابل حوالي 112 مليون يورو دفعها لناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وعولت جماهير اليوفي على رونالدو من أجل رفع كأس دوري أبطال أوروبا من جديد، بعدما غاب عن الفريق منذ آخر تتويج به عام 1996.

رغم ذلك، لم يستطع رونالدو قيادة "البيانكونيري" لتجاوز دور الـ8 في المواسم الـ3 التي أمضاها في تورينو، مما جعل البعض يشكك في مدى التأثير الإيجابي لتلك الصفقة على الفريق.

وسُئل أنييلي من قِبل صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، عما إذا كان مخطئا في تعاقده مع رونالدو، فأجاب: "لا، أبدا".

وأضاف: "لو عاد بي الزمن لفعلتها مجددا، كما هو الحال مع تعيين أندريا بيرلو (مدرب الفريق الحالي)، فالاستقرار يسمح لنا بالسير نحو النمو بالاستثمار في اللاعبين الشباب والمدربين ممن ليس لهم خبرات مسبقة".

وأكد أنييلي أن جلب رونالدو إلى إيطاليا ضمن للنادي أرباحا تبلغ 4 ملايين يورو في شباك التذاكر، وذلك بفضل وجوده مع الفريق.

وأعرب رئيس النادي الإيطالي، في ختام تصريحاته، عن أمله في قدرة ناديه على جلب أبطال جُدد بذات الطريقة التي استطاع بها التوقيع مع صاحب الـ36 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق