5 معلومات عن مباراة والإنتاج الحربى الخميس 22 / 4 / بالدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي في التاسعة والنصف مساء الخميس، فريق مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمارد الأبيض، خاصة أنه يأتي بعد أيام قليلة من خسارة مباراة القمة أمام الأهلي بهدفين لهدف، مساء الأحد، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

 

مباراة القمة والقاع فى جدول الدوري 

لقى نادي الزمالك هزيمة في مباراته الأخيرة في الدوري، والتي كانت ضد الغريم التقليدي الأهلي، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في الصدارة، ويصبح الفارق بين القلعتين البيضاء والحمراء هو 3 نقاطٍ فقط.

77941b11e3.jpg

ستكون هذه المباراة هي مباراة القمة والقاع، فالإنتاج الحربي يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، لكن على الزمالك الحذر، فقد تحسنت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ولن تكون المباراة سهلة على الفارس الأبيض الجريح.

محمود علاء يغيب عن مباراة الزمالك والانتاج الحربى 

يغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربى بسبب الإيقاف، لحصول اللاعب على 3 إنذارات.

c1b4d552bf.jpg

وتلقى محمود علاء 3 إنذارات خلال مشاركته مع فريقه فى مواجهات حرس الحدود وسيراميكا والأهلى، ليغيب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربى.

ومن المقرر أن يعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، بخدمات محمد عبد الغني فى خط الدفاع لتعويض غياب محمود علاء.

كارتيرون يعالج لاعبى الزمالك نفسياُ بسبب القمة 

3ef28c3370.jpg

واستغل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك الساعات الماضية، لعلاج لاعبيه نفسيا بعد خسارة مباراة القمة، مؤكدا أن الخسارة ليست نهاية المطاف، وحرص على عقد جلسات منفردة مع كل لاعب للتأكيد على أهمية المرحلة القادمة وضرورة طي صفحة لقاء الأهلي والتفكير في المواجهات المقبلة.
جلسات لم الشمل فى الزمالك بقيادة شيكابالا 

1a28c515bf.jpg

ولم تتوقف الجلسات مع لاعبي الزمالك عند الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، حيث حرص اللاعبين الكبار أمثال محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام وطارق حامد على الحديث مع زملائه للم الشمل وتدارك الخسارة أمام الأهلي سريعا، حيث أكد كباتن الزمالك خلال الجلسة التي استمرت لقرابة 20 دقيقة أن الفوز بجميع المباريات القادمة سيكون أفضل رد على خسارة القمة لمصالحة الجماهير واستغلال تعثر المنافس في أي مباراة مشددا على ضرورة القتال لحصد لقب الدوري هذا وكذلك كأس ولا بديل عن تحقيق الثنائية.

تاريخ مواجهات الزمالك والانتاج الحربى 
c35dc448b5.jpg

 

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ستكون رقم 18 في تاريخ الناديين، وخلال الـ 17 مباراة السابقة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري منذ تأهل الإنتاج للدوري الممتاز قبل 11 موسما، والأرقام تؤكد تفوق الزمالك بتحقيق 10 انتصارات وتسجيل 25 هدفاً مقابل تحقيق فريق الإنتاج الفوز في مباراتين وتسجيل 14 هدفاً بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق