مذيعة بتحب بيبو.. والأهلى بتعشق حازم إمام " نهاوند سرى و نيرة الأحمر " فى أولى حلقات "أهلاوى وزملكاوى "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفتا المذيعتان نهاوند سرى مذيعة  النادى الأهلى ونيرة الأحمر مذيعة قناة نادى العديد من الكواليس فى أولى حلقات "أهلاوى وزملكاوى" الذى تقدمه الزميلة ندى مجاهد على تليفزيون " السابع" خلال شهر .

 

وفكرة البرنامج عبارة عن 3 فقرات الأولى إعترافات عبارة عن أسئلة شخصية  توجه إلى كلا منهما و الفقرة الثانية إختبار إنتماء لمعرفة قوة إنتمائهم من خلال أسئلة رياضية وتاريخية عن كل نادى.

 

أما الفقرة الثالثة عبارة عن تحديات وهى عبارة عن فوازير أمثال ولعب ريست وغناء.

 

برنامج "أهلاوى وزملكاوى" فكرة عاطف العربى إعداد ندى مجاهد و إسراء عبد القادر وتصوير أحمد معروف وأشرف فوزى وإخراج شادى أبو الحسن.

 

نهاوند و نيرة 1
نهاوند و نيرة

 

شهدت الفقرة الأولى من البرنامج إعتراف نيرة الأحمر مذيعة الزمالك بحبها لنجم الأهلى و رئيس القلعة الحمراء الحالى محمود الخطيب ،بينما قالت نهاوند إنها تحب حازم إمام فى الجيل القديم و حاليا مصطفى محمد ،لا سيما و أن نيرة الأحمر قالت إنها من الممكن أن تشجع الأهلى لو فى بطولة الزمالك لم يشارك فيها ، فيما قالت نهاوند إنها تشجع الزمالك فى بطولات أفريقية بكل روح رياضية .

 

أما الفقرة الثانية شهدت نجاح كلتا المذيعتين فى إختبار الإنتماء بإجابتهم الصحيحة على معظم الأسئلة التى وجهت لهم .

 

بينما نجحت نهاوند سرى فى الفوز على نيرة الأحمر فى لعبة الريست فى فقرة التحديات التى شهدت موهبة كلتا المذيعتين فى غناء المهرجانات ، حيث غنت نيرة الأحمر مهرجان مصاحبش الفرافير ، بينما غنت نهاوند  مهرجان أبطال الجمهورية .
 

نهاوند و نيرة 2
نهاوند و نيرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق