هدف + 90.. رأسية محمد ناجى تمنح الأهلى لقب السوبر أمام إنبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهداف تنتزع الآهات من الجماهير، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، والتى ينتظرها الجمهور طوال الـ90 دقيقة ليفرح بفوز فريقه أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور المقبل، أيا كان الهدف فهو المنتظر فما بالك بهدف +90 وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر المبارك على " السابع".

هدف اليوم هو هدف محمد ناجى  لاعب الأهلى السابق فى شباك نادى إنبى فى الوقت القاتل، والذى منح الأهلى كأس السوبر للمرة السابعة فى تاريخه عام 2012.

وفي الدقيقة 66 أحرز عبد الله السعيد هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء بعدما تصدى لها ببراعة عبد المنصف على مرتين لترتد ويكملها السعيد في الشباك، والتي تحصل عليها سيد معوض بعدما منع "مانو"، مدافع إنبي، الكرة بيديه داخل منطقة الجزاء، والذي طرد على أثرها "مانو" ليكمل الفريق البترولي مباراته بعشرة لاعبين.

وأحرز محمد شعبان هدف التعادل في الدقيقة 77 مستغلا خطأ فادحًا من شريف إكرامي، حارس الأهلي، الذي حاول التصدي لتصويبة شعبان من الجهة اليسرى إثر ركلة حرة لكنها مرت من أمامه إلى الشباك الحمراء.

وفي الدقيقة 90 أحرز جدو هدفا قاتلا للأهلي عقب تمريرة حريرية من محمد بركات من الجهة اليمنى ارتقى لها جدو من أعلى نقطة وسددها في شباك عبد المنصف.

وشهدت الدقيقة 57 هدفا ملغيا للأهلي بداعي التسلل أحرزه محمد ناجي جدو عقب تلقيه طولية من ركلة حرة مباشرة قابلها برأسه في شباك عبد النصف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق