كوبي: يويفا لن يطرد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لن يطرد ريال مدريد، من المسابقة، على خلفية إنشاء رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

بيريز أنشأ دوري بتواجد 12 ناديًا أوروبيًا، ولكن بسبب الضغط الجماهيري، انسحبت أندية، ، مانشستر سيتي، ، ، توتنهام، آرسنال، إلى جانب يوفنتوس، وميلان وإنتر ميلان من البطولة، فضلًا عن أتلتيكو مدريد، ويتبقى فقط ريال مدريد وبرشلونة.

السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألمح إلى إمكانية عدم إقامة مباراة ريال مدريد في نصف النهائي أمام تشيلسي، بسبب بطولة السوبر ليج (طالع ماذا قال؟).

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: لا أريد الحديث عن السوبر ليج.. ومُستعدون لمواجهة تشيلسي

الإذاعة الإسبانية في تقرير لها، أكدت أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لن تطرد ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب إنشاء السوبر ليج.

وأوضحت الإذاعة، أن اللجنة التنفيذية تدرك أن ريال مدريد لم يرتكب أي خطأ في المسابقة الأوروبية، حتى يتم طرده من التشامبيونزليج.

ريال مدريد يستعد لملاقاة تشيلسي في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما تُقام مباراة الإياب الأربعاء 5 مايو المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

ريال مدريد وتشيلسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق