----

السعودي وجاركوفو الصربي ودياً الاحد 21-7- .. الراقي يستعد للزعيم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواصل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، استعداداته المكثفة في الفترة الحالية من أجل مواجهة نادي الهلال السعودي في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا في الشهر المقبل، حيث يخوض الراقي المواجهة الودية الثالثة له في معسكره الاستعداداي الحالي والمقام في النمسا منذ بداية الشهر الحالي.

وخاض النادي الأهلي السعودي عدد من المباريات الودية في الفترة الماضية، ونجح في الفوز بها جميعاً، حيث يسعى الراقي للوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكافة اللاعبين القدامي والجدد المنضمين لصفوف الفريق في الفترة الماضية، كما يسعى المدرب للوقوف على قوام الفريق.

وفشل النادي الأهلي السعودي في تحقيق أي لقب في الماضي، سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث ينافس في وقتنا الحالي في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف يلتقى الهلال في مواجهة مصيرية كبيرة.

السعودي وجاركوفو الصربي

مباراة الاهلي وجاركوفو، سوف تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية ، وذلك على ملعب شتاديون كومبيرج، معقل معسكر النادي الأهلي السعودي في الفترة الحالية، كما يتم نقل المباراة عبر حساب الراقي على تويتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق