أيمن يونس لمهاجم الإنتاج بعد تصرفه تجاه دكة : عيب دا إنت زبيبة الصلاة في جبهتك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الكابتن أيمن يونس، نجم نادي السابق: إن الزمالك فقد شخصيته أمام الإنتاج الحربي، ولعب أسوأ مباراة في تاريخه.

مباراة تجارية
وأضاف خلال لقائه بـ"إستاد " المذاع على "أون تايم سبورت" أن الزمالك قدم مباراة تجارية بحتة بهدف الحصول على الثلاث نقاط بغض النظر عن الأداء وفرض الشخصية.

تصرف محمد طلعت
وتابع: "بعيد عن المباراة اللي عمله محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ونوجه له اللوم لأن اللى عمله غير مقبول بعد خروجه وبصقه على دكة الزمالك ويجب أن يراجع نفسه، وعيب أوي اللى عملته دا إنت زبيبة الصلاة في جبهتك وعارف الأخلاق، ولازم يعتذر عن اللي عمله".

كوميديا طارق حامد
وأكمل: "ضحكت أوي على طارق حامد وهو مقرر يلعب بزجاجة المياه وعايز الحكم يتغاضى عن الموقف ويقوله أنا عطشان وصمم يمسك الزجاجة والماتش شغال وده مثير للكوميديا، وكان المفترض يعطي دقيقتين توقف للاعيبة علشان إحنا في واللاعيبة كانت صايمة".

وشهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والتي جمعت الفريقين بالدوري المصري مساء أمس، واقعة مؤسفة نتج عنها طرد اللاعب محمد طلعت مهاجم نادي الإنتاج الحربي، بعد أن قام بالبصق على الجهاز الفني للزمالك.

بصق محمد طلعت
الواقعة حدثت أثناء استبدال محمد طلعت في الدقيقة 81 فقام مهاجم الإنتاج بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني، قبل أن يشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجهه.

إشارة غير أخلاقية
كما وجه لاعب الإنتاج محمد طلعت إشارة غير أخلاقية إلى الجهاز الفني للزمالك، ثم قام بعمل حركة النادي الأهلي بيده، ليقوم حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر مباشرة في وجهه.

وفاز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـVAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما أعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية ويدافع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المردتة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق