عصام مرعى لـ تليفزيون السابع: أمامه فرصة ذهبية للفوز بالدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عصام مرعى، نجم والزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض حقق فوزا مهما على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بالدورى، جعله يتربع على صدارة جدول المسابقة، ويحافظ  له على فارق النقاط مع غريمه الأهلى الذى يتبقى له مباريات مؤجلة. 

 

وكشف لاعب الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن الفريق الأبيض مطالب باستغلال فرصة التفوق بفارق نقاط عن الأهلى للفوز بالدورى، لأنها فرصة ذهبية للفوز بالبطولة، وفى حال فوز الأهلى بالمباريات المؤجلة سيكون هناك فارق 3 نقاط للأهلى وذلك يمكن تعويضه، كما أن الدورى ما زال طويلا ولكن أرى الأبيض أمامه فرصة حصد الدرع هذا .

 

 

وقال عصام مرعى إن كارتيرون المدير الفني للزمالك نجح في إجراء تغييرات كثيرة بها إعلان للاعبين بأن البقاء للأفضل الذى يبذل مجهودا في الملعب وليس هناك أماكن محجوزة لأحد مهما كانت نجوميته وشهرته، وسياسية العين الحمراء مطلوبة أحيانا عند التعامل لفرض الانضباط في الصفوف.

 

وأضاف  مرعى: "هناك 7 لاعبين خرجوا من تشكيلة الزمالك أمام الإنتاج، هم جنش ومحمود علاء ومحمد فتوح وشيكابالا وأوباما ومروان حمدى وحازم إمام.. وظهر أحداد لأول مرة من البداية.. وكذلك عوجدة أبو جبل لحراسة المرمى".

 

وحصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق