----

نتائج قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بمشاركة ممثلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الأحد، قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث اكتفى الكاف، بإعفاء 3 أندية فقط من خوض الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعفى الاتحاد الأفريقي أندية الترجي التونسي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي، من المشاركة في دور الـ32.

ولم يحسم الكاف قراراه، بشأن بطل النسخة الأخيرة بين الوداد الرياضي المغربي والترجى التونسى، حيث ينتظر قرار محكمة التحكيم الدولى لحسم هوية الفريق المتوج أو تنفيذ قراره السابق بإعادة المباراة النهائية في أرض محايدة.

وتسبب عدد الأندية المشاركة في دوري الأبطال بإعفاء 3 أندية فقط، حيث يشارك 61 فريقًا، ما ألزم الكاف بإعفاء 3 أندية فقط ليتبقى 58 فريقًا يخوضون مباريات ذهاب وإياب ليتأهل منهم 29 فريقًا إضافة إلى الثلاثي المعفى من الدور الأول ليصبح عدد الفرق إلى 32 فريقًا.

وسيخوض ممثلا الدور التمهيدي حيث سيواجه بطل الدوري المصري بطل جنوب السودان، بينما يخوض صاحب المركز الثاني بالبطولة المصرية بطل الصومال.

"مفيش أمان".. الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا

ولم يُحسم لقب الدوري المصري الممتاز حيث تنتهي البطولة يوم 28 يوليو الجاري بإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث يمتلك الأهلي 74 نقطة، وأمامه مباراتين متبقيتين، أما فلديه 68 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق