ثروت سويلم يعقد اجتماعا وديا مع بعض أندية عمومية الجبلاية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعقد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة جلسة ودية مع عدد من أندية الجمعية العمومية لمناقشة بعض الملفات المهمة داخل اتحاد الكرة، وأهمها استقالة مجلس هانى أبو ريدة وأزمة الفراغ الإداري داخل الاتحاد، إلى جانب شكل المسابقات وشروط القيد في الجديد ولن يشهد الاجتماع اتخاذ قرارات يتم العمل بها خلال الفترة المقبلة كما يردد البعض.

وطلب عدد من أندية الجمعية العمومية الاجتماع بثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال اتحاد الكرة للتنسيق للفترة المقبلة والتطرق لشكل دوري القسم الثاني والثالث.

وصرح مصدر داخل الجبلاية أن طلبات الأندية في جلسة سيتم دراستها لمعرفة الأفضل منها والعمل على تطبيقها في الموسم المقبل إن كانت ستفيد الكرة المصرية.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة تقدم باستقالة جماعية عقب الخروج المهين للمنتخب الوطنى من دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا التي استضافتها مؤخرا، بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف. 

وزير الرياضة يستغل تواجد رئيس الـ«فيفا» في مصر لحل أزمة اتحاد الكرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق