----

بن شرقى لـ"": لم أنضم للزمالك للتسجيل فى الأهلى فقط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم الجديد، أن طموحاته كبيرة مع النادى الأبيض بعد ضمه من الهلال السعودى فى فترة الانتقالات الجارية لمدة 3 مواسم مقبلة.

وقال بن شرقى لـ""، فى تعليقه عن ذكرياته مع الهدف الذى سجله فى الأهلى بقميص الوداد وإمكانية تكراره مع الأبيض "لماذا ممكن؟!.. كل مباراة أفكر فى إحراز الأهداف وليس الأهلى فقط، أنا أعلم أن مباراة الأهلى والزمالك تكون ديربى فى والتسجيل فيها سيجعل الجماهير تحبك أكثر، ولكن أنا طموحى أن أسجل فى كل مباراة وأساعد زملائى على تحقيق الانتصارات وهذا هو الأهم".

ولعب بن شرقى من قبل فى عدة أندية منها فى الدورى المغربى والسعودى والفرنسى، حيث يبلغ من العمر 25 عاما ومن مواليد 24 سبتمبر 1994، بدأ مسيرته فى نادى المغرب الفاسى وشارك معهم فى 29 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها وفى عام 2016 انتقل إلى الوداد المغربى، ولعب له موسمين، شارك خلالهما فى 35 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7، وتوج بن شرقى مع الفريق المغربى ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، على حساب الأهلى المصرى، وفى عام 2018 انتقل للدورى السعودى من خلال نادى الهلال، والذى أحرز معه 3 أهداف من أصل 13 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودى، وتمت إعارته إلى نادى لانس الفرنسى قبل أن يعود إلى الهلال ثم انضم للزمالك مؤخراً لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق