الرياضة يجتمع برئيس اتحاد اليد ومدير مونديال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اجتمع الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة مع المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والأستاذ حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد ، وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة بمونديال اليد، والذي تستضيفه .

وأكد وزير الرياضة على أن مصر أصبحت الآن تمتلك بنية تحتية إنشائية رياضية متميزة جعلتها واحدة من أفضل الدول عالميا جذبا للاحداث الرياضية.

وطالب صبحي مجلس إدارة اتحاد اليد ببذل مزيد من الجهد لضمان ظهور بالمظهر اللائق خلال منافسات بطولة العالم القادمة، مشيرا إلى أن الوزارة ستوفر كافة الإمكانات المادية والمعنوية واللوجستية من أجل إعداد منتخب يليق باسم وسمعة مصر.

وفي نفس السياق أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنتائج منتخب الشباب لكرة اليد حيث واصل منتخبنا الوطنى انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي، وذلك بعد أن تغلب على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 38 - 36، في المباراة التي أقيمت يوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

"شباب اليد" يكتب تاريخا جديدا في بلاد الإسبان

يذكر أن منتخب مصر يخوض منافسات بطولة كأس العالم في نسختها ال22 للشباب لكرة اليد والتي تستضيفها إسبانيا في الفترة من 16 إلى 28 يوليو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق