----

أنا صاحب الكورة..تعادل والجونة فى مؤجلات الدوري بوجهة نظر مختلفة..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أمام مضيفه الجونة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الجونة بمدينة الغردقة مساء الأحد، فى إطار مؤجلات الجولة 33 من الدوري الممتاز.

ويقدم موقع "" عبر برنامج "أنا صاحب الكورة" تحليلًا فنيًا لمباراة الزمالك والجونة فى الدورى الممتاز، والتى شهدت تعادلا إيجابيا بين الفريقين، سجل للزمالك طارق حامد ومحمود عبد العزيز، بينما سجل للحرس أحمد ياسر ريان ومحمود الشبراوي، ليرفع الأبيض رصيده من النقاط إلى 69 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر بـ74 نقطة وبيراميدز الوصيف برصيد 70 نقطة.

ويتناول التحليل أبرز الفنيات التى تم تنفيذها على المستطيل الأخضر والخطط التكتيكية التي بدأ بها خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك الجديد، ورضا شحاتة المدير الفنى لفريق الجونة.

ويعبر البرنامج فى إحدى فقراته عن رأي وحال الجمهور الزملكاوى فى الشارع المصري عقب المباراة الدرامية وأحداث الشغب بين اللاعبين أثناء وعقب المباراة.

ويقدم برنامج "أنا صاحب الكورة" المحلل الشاب محمد شوقى، الذى نجح فى خطف الأنظار إليه عبر السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق