أمل المصري لإعفائه من الدور التمهيدي الأول بالكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يأمل مسئولو النادي المصري البورسعيدي، تخطي فريق ، نظيره بترتيب الفرق بجدول الدوري الممتاز ويصعد للمركز الثاني خلفا للأهلي.

وأسفرت قرعة الكونفدرالية عن وقوع الفريق Egypt 2 في مواجهة النجم بطل الكونغو، ووفقًا لترتيب جدول الدوري الحالي للدوري فإن المصري الرابع في هذه الحالة يقع تحت مسمى Egypt 2 نظرًا لتفوق الفريق الأبيض الذي يحتل المركز الثالث بالدوري حتى الآن، في الترتيب الأفريقي.

وفي حالة تغيير ترتيب جدول الدوري يقفز الزمالك للمركز الثاني وبيراميدز في المركز الثالث، يقع النادي المصري تحت مسمى Egypt 1 وقتها يخوض النادي المصري مبارياته من دور الـ 32 مكرر نظرًا لتفوق المصري على بيراميدز في الترتيب الأفريقي.

المصري يلاقي النجم الكونغولي في تمهيدي الكونفدرالية

ويؤكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن تحديد ترتيب الفريقين المصريين المشاركين في النسخة السابعة عشر من البطولة الكونفدرالية الأفريقية سيكون وفقًا لتصنيف الفريقين في الاتحاد الأفريقي وليس وفقًا لترتيبهما في الدوري المصري الذي احتل خلاله المصري المركز الرابع.

وبناء على ذلك أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول للنسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت أمس عن ملاقاة فريق المصري البورسعيدي لفريق النجم بطل الكونغو "برازافيل"، بمباراة الذهاب بمصر أحد أيام 9، 10، 11 أغسطس المقبل، ومباراة الإياب تجرى أحد أيام 23، 24،25 أغسطس بالكونغو.

وفي حالة تغير موقف المصري من القرعة سيشارك في البطولة من الدور التمهيدي الثاني وليس الأول، حيث سيلاقي في تلك الحالة الفائز من نادي مقديشيو الصومالي وماليندي بطل زنجبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق