----

محسن أفضل لاعب فى مباراة وفرنسا فى مونديال إسبانيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصل محسن لاعب منتخب شباب كرة اليد على لقب أفضل لاعب فى مباراة وفرنسا فى ختام الدور الأول ببطولة كأس العالم المقامة فى إسبانيا .

ونجح فى التأهل إلى دور الـ 16 كأول  مجموعته بالفوز على فرنسا ف ختام الدور الأول بنتيجة 37/32 وتحقيق العلامة الكاملة .

ونجح منتخب مصر فى الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال صباح الثلاثاء 44/17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثاني لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47/30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32/22 أمس الجمعة ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38/36 السبت.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة طارق محروس فى تحقيق إيجابية فى هذه البطولة التى تعد من أبرز إعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم التى ستستضيفها مصر من أجل تدعيم الصفوف بعناصر شابة قوية .

وتضم قائمة منتخب شباب اليد كلاً من اللاعبين عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد، وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع، وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى، وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق