----

انفراد .. شروط لتدريب " المفاوضات بدأت "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علمت الحكاية من مصادر داخل نادى أن المفاوضات بدات سرا بين الزمالك وحسام البدرى منذ اسبوعين تقريبا لتدريب الفريق الأول اعتباراً من القادم الا أن كانت له شروط مسبقة عطلت الاتفاق فى البداية وتم حلها أخيراً .
بعد الاتفاق شبه النهائى قرر حسام البدرى اعلان الاستقالة من نادى للتفرغ للتفرغ لخطوته القادمة فى عالم التدريب ، وقالت المصادر أن شروط البدرى كانت فى مقدمتها الاحتفاظ بحقه فى القيام بتغير شامل فى منظومة فريق الزمالك والاستغناء الكامل عن عدد من الاعبيين واستقدام وجوه جديدة من بينها لاعبيين عرب برزوا فى بطولة إفريقيا الاخيرة .
وعلمت الحكاية أن الشرط الاساسى الذى عطل المفاوضات من البداية كان اصرار حسام البدرى على عدم تدخل رئيس النادى ومجلس الادراة نهائيا فى شئون الكرة وعدم فرض اى لاعبيين او التدخل فى تدريبات الفريق او حتى الادلاء باى تصريحات خاصة بالفريق ونتائجه ولاعبيه .
ولم يعرف بعد حتى ما اذا كان المستشار وافق على هذا الشرط كما لم يتم حتى اللحظة معرفة موعد توقيع العقد والاعلان عنه رسميا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق